الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرجسون ممنوع من حضور مباريات مانشستر يونايتد

عمرو محيي الدين

12:25 14/12/2018

رغم أن المدرب المعتزل السير أليكس فيرجسون، يحرص على التواجد في مدرجات ملعب “أولد ترافورد” لمتابعة مباريات فريقه مانشستر يونايتد في جميع البطولات، لكنه صار الآن ممنوعا من مواصلة هذه العادة.

فيرجسون البالغ من العمر 76 عاما، والذي خرج من كبوة صحية خطيرة بعد أن أصيب بنزيف في المخ قبل أشهر، يحاول أن يستعيد عافيته ونمط حياته التقليدي.

لكن نصائح الأطباء له ووفقا لحالته الصحية الحالية، نصت على التوقف عن التواجد في ملعب “أولد ترافورد” لحضور مباريات مانشستر يونايتد، خوفا عليه من التعرض لأي إنفعالات بسبب أحداث اللقاء، مما قد يعرضه لأضرار جديدة في المخ لا داعي لها خاصة في ظل تقدم فيرجسون في العمر.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن فيرجسون مازال ينفعل بسبب مانشستر يونايتد بشدة، لذا منعه الأطباء من حضور لقاء الفريق أمام فولهام في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي،  والتي انتهت بفوز “الشياطين الحمر” بنتيجة (4-1).

مانشستر يونايتد خسر مباراته أمام مضيفه فالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا، لكنه صعد إلى مرحلة ثمن النهائي بتواجده في المرتبة الثانية للمجموعة الثامنة خلف يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة