الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. مشاهير حضروا نهائي ليبرتادوريس بين ريفر وبوكا

عمرو محيي الدين

03:01 10/12/2018

استغل العديد من المشاهير إقامة إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس بين عملاقي الكرة الأرجنتينية بين بوكا جونيورز وريفر بليت في أوروبا، وتحديدا على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، لحضور اللقاء ومتابعته في المدرجات.

انتهت المباراة بفوز ريفر بليت بنتيجة (3-1) على حساب بوكا جونيورز في مباراة امتدت إلى الشوط الإضافي الثاني، ليتأهل الفائز إلى منافسات كأس العالم للأندية “الإمارات 2018”.

حضر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، المباراة وظهر في معقل الفريق الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك من أجل الاستمتاع بالكلاسيكو الأرجنتيني، الذي كان بطابع قاري هذه الليلة.

ورغم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي صار الآن لاعبا في صفوف يوفنتوس الإيطالي، اعتذر عن عدم الحضور، لكن زملائه في فريق “السيدة العجوز” حضروا في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، الأرجنتيني باولو ديبالا، والثنائي الإيطالي ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني.

وأيضا سافر الكولومبي خاميس رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألماني إلى مدريد، وعاد إلى معقل ناديه السابق الريال، من أجل الاستمتاع بالمواجهة بين بوكا وريفر بليت.

ظهر المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مرتديا قميص بوكا جونيورز في إشارة لتأييده للفريق في تلك المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

الأكثر قراءة