الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يصف نفسه بالغبي لأنه لم يترك آرسنال مبكرا

عمرو محيي الدين

14:46 07/12/2018

تسلم المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر جائزة “إنجاز مدى الحياة” من رابطة مدربي الدوري الإنجليزي، تقديرا لما حققه من إنجازات خلال سنوات طويلة وصلت إلى 22 عاما مع آرسنال قبل أن يرحل من منصبه كمدير فني مع نهاية الموسم الماضي (2017-2018).

هذه الأيام يعيش فينجر حياة مليئة بالهدوء بعيدا عن الانتقادات والهجوم عليه، وهذه أوضاع صعبة عاشها كثيرا في السنوات السابقة بسبب تراجع وتذبذب نتائج آرسنال وابتعاده عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي منذ تتويجه الأخير عام 2004.

وفي ظل حياة التقاعد بلا عمل، يتلقى فينجر الكثير من الجوائز والتكريم على ما حققه من مسيرة رائعة مع آرسنال، ولهذا السبب قال ضاحكا أثناء تسلمه جائزة “إنجاز مدى الحياة”: ليتني تركت آرسنال مبكرا عن ذلك، فهمت ذلك متأخرا.

وأضاف: منذ أن أصبحت غير مرتبط بأي منافسات، أصبحت أفوز بالجوائز كثيرا كل أسبوع، هذا لم يحدث لي من قبل أثناء عملي في التدريب، كم كنت غبيا لأنني لم أدرك ذلك مبكرا؟.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

الأكثر قراءة