الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميندي ظهر مباراة السيتي وليون رغم تواجده في برشلونة!

عمرو محيي الدين

20:37 29/11/2018

رغم أن المدافع الفرنسي بنجامين ميندي يتواجد ويخضع للعلاج في مدينة برشلونة بعد جراحة الركبة، لكنه تمكن من الظهور دون أن يسافر في مباراة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي ودخل للملعب أيضا قبل انطلاق مواجهة صاحب الأرض ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

هذا ما قاله ميندي في تعليق كتبه على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قائلا: لم استطع اللعب لكني مازلت قادرا على الدخول إلى الملعب، لكن كطفل مرافق للاعبين أثناء نزولهم قبل انطلاق اللقاء.

ونشر ميندي صورة برفقة التعليق، يظهر فيها زميله الحارس البرازيلي إيدرسون ممسكا بيد طفل صغير، لكنه شديد الشبه بالمدافع الفرنسي المصاب، وهو أكد على ذلك في تعليقه.

يذكر أن المباراة انتهت بتعادل مانشستر سيتي وليون بنتيجة (2-2)، وهذا جعل الفريق الإنجليز يضمن التأهل إلى دور الـ16 كأول للمجموعة السادسة، ليتبقى السباق على المقعد الثاني بين ليون وشاختار الأوكراني.

يذكر أن مانشستر سيتي يستعد لمواجهة بورنموث يوم السبت في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي، والفريق ينفرد بالصدارة برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة