الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حكم مكسيكي يضرب عن الطعام لهذا السبب

عمرو محيي الدين

11:52 29/11/2018

أعلن الحكم المكسيكي أداليد ماجاندا عن دخوله في إضراب عن الطعام، كنوع من الاحتجاج بعد أن فشلفي إقناع اتحاد الكرة في المكسيك بالاستعانة بمجهوداته مرة أخرى في دوري الدرجة الأولى.

وأكد ماجاندا أنه لجأ إلى الإضراب بعدما تم رفض الاستجابة للشكوى الذي تقدم بها في وقت سابق ذكر فيها أنه يعاني من الاستبعاد من هذا العمل لأسباب عنصرية.

حملت شكوى ماجاندا اتهام رئيس لجنة الحكام في المكسيك، آرتورو بريزيو بممارسة العنصرية ضده عندما نعته بـ “الخادم الأسود”، بعدما طالب الحكم المذكور منه توضيح أسباب استبعاده من مباريات دوري الدرجة الأولى.

وقال ماجاندا في تصريحات إعلامية: لا أبحث عن المال، أبحث عن العدالة، أرغب في أن يعيدوا إلى ما انتزعوه مني، اليوم بدأت إضراباً عن الطعام.

وضع ماجاندا خيمة له على أبواب الاتحاد المكسيكي لكرة القدم الذي يتخذ مدينة تولوكا مقراً له، وهي المدينة التي تبعد 60 كيلومتراً عن العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي”.

وأضاف: أقوم بهذا من أجل الكرامة، إذا ما حدث لي شيء فإن المسؤولية القانونية كلها ستقع على عاتق الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة