الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشرطة الإيطالية تصادر أموالا وممتلكات لرئيس سمبدوريا

عمرو محيي الدين

17:07 28/11/2018

صادرت الشرطة الإيطالية يوم الأربعاء أموال وممتلكات تصل قيمتها الى 2,6 مليوني يورو، لرئيس سمبدوريا ماسيمو فيريرو وناديه وخمسة أشخاص آخرين، بسبب تورطهم في تحقيقات حول اختلاسات مالية.

وتدو التحقيقات حول إصدار واستعمال فواتير مزورة، تبييض أموال واحتيال، بالإضافة الى عمليات مادية مشكوك فيها في مختلف شركات تابعة لمجموعة “غروب فيريرو”.

وأعلنت الشرطة مصادرة أصول مالية مرتبطة بالمشتبهين بالإضافة الى منزل فخم في فلورنسا، وفي ما يتعلق بسمبدوريا، صودرت أصول بأكثر من 200 ألف يورو.

ويملك فيريرو المنتج السينمائي عدة صالات سينما في العاصمة روما.

ويهتم المحققون تحديدا بأموال تتعلق بعملية انتقال لاعب الوسط الإسباني بيدرو أوبيانج إلى سمبدوريا قادما من وست هام الإنجليزي عام 2015.

وبحسب بيان الشرطة، فإن مبلغا مقداره 1,2 مليون يورو من قيمة هذه الصفقة قد يكون حول الى حساب معين “ثم أعيد استعمال قسم منه لانتشال شركة أخرى ضمن هذه المجموعة من صعوبات مالية ولتمويل شركتين أخريين في مجموعة فيريرو” في إطار انتاج فيلم سينمائي.

وكان فيريرو (68 عاما) اشترى النادي الواقع في مدينة جنوى في صيف عام 2014

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة