الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم آرسنال السابق ينتظر سجنه 50 يوما!

عمرو محيي الدين

13:16 22/11/2018

ذكرت وسائل الإعلام الدنماركية أن مهاجم آرسنال السابق نيكلاس بيندتنر، رفض التقدم بالطعن في الموعد القانوني ضد قرار سجنه لمدة 50 يوما، في قضية أدين فيها بالاعتداء على سائق سيارة أجرة في العاصمة كوبنهاجن.

ويعني عدم التقدم بالطعن أن الحكم الصادر ضد نيكلاس بيندتنر صار واجب التنفيذ، لكن لم يتم تنفيذ الحكم وبقاء لاعب روسنبورغ النريجي الحالي لمدة 50 يوما في السجن.

وتسبب بيندتنر في كسر فك سائق التاكسي، بعدما وقع اشتباك بين الطرفين، لأن اللاعب رفض دفع الأجرة المطلوبة كاملة لأن السائق لم يسر حسب الطريق المتفق عليه، ما دفع الأخير لقذف المهاجم الدنماركي بشيء، لكنه لم يصبه هو أو صديقته، ليقرر بعدها بيندتنر الاعتداء على السائق.

وقال محامي اللاعب الدولي بحسب الصحيفة: نيكلاس لا يوافق على قرار المحكمة، لكنه قرر ترك القضية، والتركيز على ناديه وعائلته.

يذكر أن اللاعب الدولي الدنماركي بيندنتر، يبلغ من العمر 30 عاما، لعب لأندية آرسنال الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، فولفسبورج الألماني، وهو يملك 81 مباراة دولية و30 هدفا مع فريق بلاده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة