الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتين يدرس حضور نهائي كأس ليبرتادوريس

عمرو محيي الدين

13:10 09/11/2018

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يدرس فكرة حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس “أبطال أمريكا الجنوبية” بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، المقررة يوم 24 نوفمبر الجاري على ملعب “مونيمونتال”.

وأضافت أن بوتين سيكون متواجدا في الأرجنتين لحضور اجتماعات مؤتمر مجموعة الـ20 الاقتصادية، وفي فترة تواجده في البلد اللاتيني سيكون هناك مباراة الإياب النارية بين قطبي الكرة الأرجنتينية على لقب كأس ليبرتادوريس.

وعلق مارتين أوكامبو، وزير الداخلية في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، عن فكرة حضور بوتين للمباراة النهائية، قائلا:  الشرطة الأرجنتينية مستعدة لتأمين حضور بوتين للمباراة، لكن الأمر لم يتأكد حتى الآن.

وتابع: سيكون هناك خطة أمنية تتماشى مع وجود شخصيات رئاسية في الملعب، ولا أظن أنه سيكون الشخص الوحيد صاحب المنصب السياسي الذي يريد حضور اللقاء، من الرائع تواجد المزيد لأنها مباراة تاريخية.

وسيلتقي قطبا الكرة الأرجنتينية في نهائي البطولة القارية، لأول مرة في التاريخ.

وكان الأمن الأرجنتيني، يدرس إقامة مباراتي النهائي بدون جماهير، خوفا من أعمال الشغب، لكن رئيس البلاد، ماوريسيو ماكري، طلب تأمين حضور المشجعين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة