الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شفاينشتايجر يتألق مع زوجته إيفانوفيتش في حفل GQ

عمرو محيي الدين

12:57 09/11/2018

نشر النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر، المحترف في صفوف شيكاغو فاير الأمريكي، صورته مع زوجته بطلة التنس السابقة الصربية آنا إيفانوفيتش، أثناء حضورهما حفل مجلة GQ لرجل العام.

حضر كلا من شفاينشتايجر وإيفانوفيتش الحفل بالملابس الكلاسيكية، وكتب النجم الألماني في تعليقه على الصورة: شكرا لمسؤولي مجلة GQ، على دعوتي مع زوجتي الجميلة لحضور الحفل، وتسليمي هذه الجائزة التي أتشرف بها، شكرا لكم جميعا.

أقيم الحفل في معرض الفن الحديث “تيت موردن” في  العاصمة البريطانية لندن يوم الأربعاء الماضي.

وبالرغم من أن الحفلة خاصة بالرجال، إلا أن النجمات أبهرن الجميع بأناقتهن وجاذبيتهن على السجادة الحمراء مختارات أجمل الإطلالات وأكثرها فخامة من بينهم؛ “آبي كلانسي”، “كاثرين جنكينز”، “كارولين فلاك”، والنجمة العالمية “ريتا أورا”.

مجلة “GQ” هى مجلة شهرية عالمية تأسست في عام 1931 وتركز على الموضة والأناقة والثقافة للرجال.

يذكر أن شفاينشتايجر اختتم مع شيكاغو فاير مشواره في الموسم بالتعادل السلبي مع دي.سي يونايتد، واحتل المركز قبل الأخير في مجموعة المنطقة الشرقية، ليغيب عن الأدوار الإقصائية.

وسجل شفاينشتايجر للفريق خلال عام 2018، 4 أهداف وصنع 11 أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة