الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطيبة رونالدو تعتني بقطة مخيفة في المنزل!

عمرو محيي الدين

22:10 08/11/2018

تخطت جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صدمة خسارة يوفنتوس الإيطالي على أرضه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (2-1) في دوري أبطال أوروبا، ونشرت صورة قطتها “مخيفة الشكل” على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وصفت صحيفة “ذا صن” البريطانية القطة  سفينكس”من فصيلة القط الفرعوني”، بأنه شكل مرعب أكثر من أن يكون لطيفا بالمقارنة مع باقي فصائل القطط، رغم أن سعره يصل إلى2600 جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن خطيبة رونالدو لم تقم باختيار أي من أنواع القطط ذات الشكل اللطيف الذي يعكس البراءة والجمال، واختارت فصيلة ذات الشكل المرعب.

القط سفينكس من سلالة القطط التي نشأت أو تهجنت من خلال تربية انتقائية في الستينات، معروف عنه افتقاره للمعطف (الفراء)، على الرغم من أنه ليس أصلع حقا. يجب أن يكون الجلد عبارة عن نسيج من الشامواه.

في قط سفينكس يكون لون الجلد عبارة عن لون الفراء، وجميع أنماط القطط المعتادة (ذات اللون الواحد، والمنقطة ، البيضاء ذات الأعين المختلفة، المخططة، متعددة الألوان، الخ) يمكن ايجادها في السفينكس.

لأنه ليس لديهم معطف، فإن القطة تفقد حرارة الجسم أكثر من القطط ذات المعطف، وهذا يجعلها تسعى إلى لمسة دافئة وإلى الحرارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة