الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. فيدرر يستعد لبطولة ويمبلدون باللعب مع بناته التوأم

فريق سبورت 360

14:14 25/06/2015

أظهر النجم السويسري روجير فيدرر شخصية الأب في حياته، بعدما التقطت الكاميرات له صورا وهو يلعب مع بناته التوأم في العاصمة زيورخ، قبل انطلاق منافسات بطولة "ويمبلدون" الأسبوع المقبل في لندن.

وظل فيدرر يلعب بحماس مع بناته "مايلا روس"، و"شارلين ريفا" أصحاب الـ6 أعوام، ولدى النجم السويسري توأم آخر رزق بهما منذ عام تقريبا.

وقبل انطلاق منافسات "ويمبلدون"، حرص فيدرر صحاب الـ33 عاما على التواجد في المنزل بجوار زوجته، للاستمتاع قليلا بحياته العائلية قبل المسابقة الهامة.

ويحتاج فيدرر إلى لقب واحد في ويمبلدون ليرفع رصيده إلى ثمانية ألقاب بالبطولة، وحينها سينفرد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع بيت سامبراس ودابليو.سي رينشو.

كما سيصبح فيدرر أكبر لاعب يفوز ببطولة ويمبلدون وسيجتاز في ذلك اللاعب آرثر آش الذي توج باللقب عن 31 عاماً في 1975، وتم تصنيفه في المرتبة الثانية خلال بطولة 2015.

أقرأ أيضا: صورة.. نيمار يرسم وشم على ذراعه يحمل صورة شقيقته

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة