الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاكيرا تتعاون مع برشلونة لافتتاح مدرسة في كولومبيا

عمرو محيي الدين

12:42 01/11/2018

تتعاون الفنانة الكولومبية شاكيرا مع مؤسسة برشلونة الخيرية في افتتاح مدرسة تعليمية في مدينة بارانكيا (شمال كولومبيا)، ضمن نشاط اجتماعي تشارك فيه النجم العالمية مع النادي الكتالوني.

تضع شاكيرا، زوجة مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، حجر الأساس للمدارسة التعليمية، حيث سيتم تشييدها بدعم من مؤسستها ‘Pies Desclazos’ أو (أقدام حافية) بالتعاون بين مؤسسة برشلونة ومجموعة “لا كايشا” المصرفية.

ويضاف هذا المركز التعليمي الجديد للمشاريع الستة التي ترعاها مؤسسة المطربة الكولومبية في المناطق الأكثر فقراً في كولومبيا مثل بارانكيا وكارتاخينا وسواتشا وكيبدو.

ويأتي هذا المشروع كنتاج للتعاون بين لا كايشا ومؤسسة البرسا منذ أكثر من 9 سنوات، والذي يهدف لدعم التعليم الابتكاري القائم على القيم وعلى تطوير المهارات الشخصية.

صور بيكيه

في حفل موسيقي أحيته شاكيرا في دولة تشيلي، فاجأت الجماهير الحاضرة، شاكيرا، برفع صور زوجها جيرارد بيكيه، كنوع من الترحيب الشديد بها في بلادهم.

وأعربت شاكيرا عن سعادتها حيث نشرت صورة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وهو يحمل صور بيكيه معلقة عليها: “اعتقدت أنني كنت أحلم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة