الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محرز يهدي هدفه في توتنهام إلى روح مالك ليستر سيتي

عمرو محيي الدين

13:07 30/10/2018

تحدث النجم الجزائري رياض محرز بعد أن قاد فريقه مانشستر سيتي للفوز على توتنهام بنتيجة (1-0) في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، وأهدى هدفه إلى روح مالك ناديه السابق ليستر سيتي، التي توفي في حادث تحطم طائرته المروحية.

نبرة حزينة، قال محرز في تصريحات إعلامية: كان سماع الخبر قاسيا بالنسبة لي، كان الرئيس شخصا مميزا، قضيت 4 مواسم ونصف في ليستر سيتي، هو كان شخصا رائعا، وإنسان طيب، أنا حزين جدا جدا.

وأضاف محرز: بعدما سجلت الهدف رفعت يدي إلى السماء، لأهدي الهدف إلى روحه، كان شخصا عظيما في حياتي وتاريخ النادي، كان بمثابة والدي، قلبي يؤلمني منذ سماع الخبر.

وتابع: تعاطفي مع ليستر سيتي ومع الجماهير، وأهالي الضحايا، هذا ليس بالموقف السهل على أي إنسان، هو كان يدفعنا للعب بقوة في الملعب، كان لديه الطموح لتحقيق النجاح، ونقل لنا ذلك، لذا فزنا بلقب الدوري.

وقال محرز: كان من الصعب أن أخلد إلى النوم بعد معرفتي بحادث الطائرة، لكن يحب التعايش مع هذه الأحداث المؤسفة، لكن هناك صعوبة في ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

الأكثر قراءة