الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم توتنهام السابق يقود سيارته برخصة مزيفة !

عمرو محيي الدين

19:30 27/10/2018

ذكرت صحيفة “ذا صن “البريطانية أن الكاميروني كلينتون موا نجي لاعب مارسيليا الفرنسي والمهاجم السابق لتوتنهام الإنجليزي، مطلوب القبض عليه بسبب قيادة السيارة مستخدما رخصة مزيفة.

ويتهرب اللاعب من الشرطة بعد حادث وقع بتاريخ 22 يوليو، ووقتها تم إيقاف كلينتون موا نجي بسبب قيادته بسرعة عالية في مارسيليا بسيارته البنتلي، لكن تم الإفراج عنه بعد أن أظهر أوراق رخصة قيادة صادرة من بريطانيا.

بعد مزيد من التحقيقات حول الرخصة، تبين أنها مليئة بالأخطاء المريبة، واتضح أنها مزيفة وغير حقيقية، وأن رقم التسلسل المدون فيها غير معترف به.

تم نشر صورة من الرخصة المزيفة على التلفزيون الفرنسي في تقرير أوضح عن الأخطاء التي كشف أن الرخصة مزيفة، (كتابة مسقط رأس اللاعب الكاميرون بطريقة غير سليمة)، بالإضافة إلى كتابة عنوان غير حقيقي على الرخصة.

كان كلينتون موا نجي شارك كبديل في مباراة فريقه أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي، ولم يسعفه الوقت لإنقاذ ناديه من الخسارة بنتيجة (3-1) على أرضه، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

الأكثر قراءة