الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. سواريز بين المشجعين لمساندة أوروجواي ضد باراوجواي

فريق سبورت 360

00:42 21/06/2015

اكتفى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني بالتواجد في صفوف المشجعين لمساندة منتخب بلاده أوروجواي ضد باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في بطولة "كوبا أمريكا".

لا يشارك سواريز في بطولة كوبا أمريكا بسبب استمرار خضوعه لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بعدما عض كيلليني مدافع إيطاليا في مونديال 2014.

نشر النجم الأوروجوياني صورة له على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يقف بجوار شاشة التلفزيون العملاقة، عندما ظهر لاعبو منتخب بلاده في طابور النشيد الوطني قبل انطلاق المباراة، وكتب تعليقا:" أوروجواي، أوروجواي".

كانت أوروجواي فازت في الجولة الأولى على جاميكا بهدف نظيف، وخسرت اللقاء الثاني أمام الأرجنتين بنفس النتيجة، وتعادلت (1-1) في اللقاء الثالث أمام باراجواي، التي صعدت بالبطاقة الثانية في المجموعة، ولحقت أوروجواي بها كأفضل ثالث.

أقرأ أيضا: صورة.. هكذا يقضي سواريز حياته بعيدا عن كوبا أمريكا

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة