الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. كاسياس يطلق حملة ضد استخدام الحقائب البلاستيك

عمرو محيي الدين

17:25 12/10/2018

بدأ النجم الإسباني إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد السابق وحارس بورتو البرتغالي، حملة توعية للتقليل من استخدام الأكياس البلاستيكية، نظرا لما تسببه من أضرار كبيرة في البيئة لصعوبة التخلص منها بعد الاستخدام.

ظهر كاسياس في الصورة التي نشرها على “انستجرام”، وهو كأنه يأكل الكيس البلاستيك، وكتب تعليقا: هذه مبادرة ضد الاستخدام الواسع للبلاستيك، وأريد نشر التحدي بين الأصدقاء.

وأضاف: للمشاركة في هذا التحدي، أمسك بحقيبة من البلاستيك وضعها في فمك، وأرفع الصورة على هاشتاج #YoElijoPlaneta، وأشر إلى اثنين من الأصدقاء للمشاركة في التحدي.

العودة للمنتخب

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إيكر كاسياس الحارس التاريخي لفريق ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي يرغب بشدة في العودة من جديد للتواجد في صفوف منتخب اللاروخا.

وكان إيكر كاسياس ابن الـ 37 عامًا قد غاب عن تمثيل منتخب بلاده إسبانيا منذ عامين تقريبًا، والآن يريد العودة بشدة مرة أخرى للمنتخب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن إيكر كاسياس قد تواصل مع لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الحالي للحديث عن إمكانية عودته للاروخا مرة أخرى، وسيقبل الحارس الأسطوري أي دور سيقوم به مع المنتخب، حتى لو كان احتياطيًا فقط.

وأكملت الصحيفة أن كاسياس سيكون سعيدًا للغاية إذا عاد من جديد لمنتخب إسبانيا، وسيفعل أي شيء يطلبه إنريكي لتحقيق ذلك.

وبدوره لويس إنريكي فتح الباب لعودة إيكر كاسياس الذي لعب معه من قبل في بطولتي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2000″، وكأس العالم 2022، حيث قال بأن الفرص متساوية للجميع للتواجد مع منتخب إسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة