الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شرطة ليفربول تعلن عن براءة محمد صلاح

عمرو محيي الدين

13:31 12/10/2018

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، لن تتم محاكمته بأي تهمة تتعلق بمخالفة قانون المرور في إنجلترا، بعد أن ظهر في “فيديو” ممسكا بهاتفه المحمول أثناء القيادة بتاريخ 12 أغسطس الماضي.

ونقلت الصحيفة تصريحات على لسان مصدر في شرطة ” ميرسيسايد”، بأنه سوف يتم الاكتفاء بتوجيه نصيحة لمحمد صلاح حول عدم استخدام الهاتف أثناء القيادة، لأنه سلوك قد يؤدي إلى نتائج خطيرة.

وبرر المصدر عدم توجيه مخالفة رسمية إلى صلاح وعدم تحويل الأمر للمحكمة لمعاقبته وفقا لقانون المرور، قائلا: الفيديو لا يحمل دليل كافي على أن صلاح كان يستخدم الهاتف أثناء القيادة.

كان مشجع غاضب من محمد صلاح، لأن النجم المصري لم يتوقف بالسيارة ليوقع على تذكار لابنته الصغيرة، أرسل الفيديو إلى الشرطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من أجل تحرير مخالفة ضده.

ووقتها ردت الشرطة على “الفيديو”، في تغريدة على تويتر، جاء فيها: علمنا بأمر هذا الفيديو، حيث يظهر لاعب كرة قدم يستخدم هاتفه أثناء القيادة، وتم تحويل الأمر للجهة المسؤولة من أجل التحقيق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة