الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. محرز يوجه رسالة إلى مشجع السيتي الناجي من زلزال إندونيسيا

عمرو محيي الدين

21:28 06/10/2018

بالتعاون مع تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية BBC، بعث الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي رسالة إلى طفل إندونيسي نجا بأعجوبة من الزلزال المدمر الذي ضرب بلاده قبل أيام، ونتج عنه أمواج هائلة تسببت في خسائر واسعة في الأرواح.

قال محرز في رسالته المصورة إلى الطفل الإندونيسي، الذي مازال يتلقى العلاج في المستشفى: مرحبا رزقي، تمنياتي لك بالشفاء… علمت بإعجابك الشديد بمانشستر سيتي، وإنني فقط أتمنى لك الشفاء العاجل، وتمنياتنا من مانشستر سيتي لك بالشفاء.

وكان الطفل رزقي يشاهد ملخص لمباراة خاضها مانشستر سيتي في أحد مقاهي الإنترنت في المنطقة التي يعيش فيها، وأثناء ذلك ضرب الزلزال جزيرة سوالايسي الإندونيسية، ما تسبب بإصابته بجروح، حسبما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية.

قال الطفل: شعرت بأن الأرض تهتز بشدة، حاولت الهرب لكن يدي تعرضت للكسر، فكان كل اعتمادي على اليد الأخرى لكي أشير إلى رجال الإنقاذ بعد ذلك ليكون يشاهدوني وسط الأنقاض.

انتقل رياض محرز إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من ليتسر سيتي منتصف شهر يوليو الماضي خلال عمليات الانتقالات الصيفية السابقة مقابل مبلغ كبير وصلت قيمته إلى 70 مليون جنية استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة