الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيارات نجوم السيتي تخطف الأنظار في مطار مانشستر

عمرو محيي الدين

18:54 04/10/2018

رصدت الكاميرات لحظات خروج لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي من المطار بعد وصولهم من ألمانيا، وكانت سياراتهم الخاصة في انتظارهم للمغادرة سريعا والعودة إلى منازلهم.

لاعبو مانشستر سيتي حققوا الفوز على هوفنهايم الألماني بنتيجة (2-1)، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطل أوروبا، ليعوض الفريق خسارة في أول مباراة أمام ليون الفرنسي.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن وصول لاعبي مانشستر سيتي للمطار ومغادرتهم كان سريعا، فكل لاعب ترك سيارته قبل السفر في الأماكن المخصصة للانتظار، وكان المشهد ملفتا بوجود العديد من السيارات الرياضية في نفس المكان، وجميعها تخص نجوم السيتي.

ونشرت الصحفية صورا لسيارات كل من الحارس البرازيلي إيدرسون والألماني ليروي ساني والإنجليزي كايل واكر والبرتغالي بيرناردو سيلفا والإنجليزي رحيم ستيرلينج والبرازيلي جابرييل جيسوس.

يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بعد 7 جولات، بالتساوي مع ليفربول، ويأتي تشيلسي ثالثا بـ17 نقطة.

ويلعب الفريق أمام ليفربول يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة