الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. نيمار وصديقته برونا في مدينة ديزني لاند

عمرو محيي الدين

15:31 02/10/2018

تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا برفقة صديقته الممثلة برونا ماركيزين في مدينة الألعاب الترفيهية “ديزني لاند”، في العاصمة الفرنسية ، قبل المباراة الأوربية لباريس سان جيرمان أمام ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري الأبطال.

كان نيمار حصل على أجازة قصيرة بعد فوز باريس سان جيرمان على نيس بنتيجة (3-0) في الدوري الفرنسي، وهو استغل فترة الراحة من التدريب لزيارة مدينة “ديزني لاند”، التي تعد من المعالم المفضلة لجميع السائحين عن السفر إلى باريس.

بعد 8 جولات في الدوري الفرنسي، يتصدر باريس سان جيرمان جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ليل صاحب المرتبة الثانية.

وعلى الصعيد الأوربي، يريد سان جيرمان تحقيق فوزه الأول بعد أن تلقى هزيمة مثيرة أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي نتيجة (3-2) على ملعب “آنفيلد”، رغم أن الفريق حول تأخره بهدفين نظيفين إلى التعادل، لكن روبرتو فيرمينيو سجل هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة الأخيرة، في نهاية مثيرة للمباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة