الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يثير الجدل بتواجده في لندن بعد نهاية حفل الفيفا

عمرو محيي الدين

14:51 26/09/2018

مازال المدرب الإسباني زين الدين زيدان متواجدا في العاصمة الإنجليزية لندن، برفقة زوجته فيرونيك، بعد أن تواجدا في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ذا بيست”، لتوزيع جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

نشر زيدان صورا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء قيامه بجولة سياحية في شوارع لندن مع زوجته.

رغم أن زيدان لا يتواجد في لندن بأي صفة رسمية هذه الأيام، لكن الصحف البريطانية ربطت بين تواجده واتصالات مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمعرفة موقفه من تولي مسؤولية الفريق في حالة رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

كان مانشستر يونايتد خرج من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام ديربي كاونتي على ملعب “أولد ترافورد”، لتزداد الضغوط على مورينيو بسبب سوء النتائج.

بعد 6 جولات على بداية الدوري الإنجليزي، وصل الفارق بين ليفربول صاحب الصادرة ومانشستر يونايتد المتواجد في المرتبة السابعة إلى 8 نقاط، بعد أن خسر في مباراتين وتعادل في جولة، مقابل 3 انتصارات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة