الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير ولفرهامبتون تدعم حارسها المريض بالسرطان

عمرو محيي الدين

15:21 23/09/2018

رغم أن المباراة كانت على ملعب “أولد ترافورد”، لم تفوت جماهير ولفرهامبتون فرصة مواجهة مضيفهم مانشستر يونايتد لتوجيه رسالة دعم معنوي إلى حارس مرماهم النيجيري كارل أكيمي، الذي اضطر لإيقاف مسيرته الكروية مؤقتا بسبب دخوله في علاج مكثف من مرض سرطان الدم.

أثناء المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1)، رصدت الكاميرات قيام جماهير ولفرهامبتون برفع لافتة عليها رسالة دعم إلى أكيمي، الذي يخوض معركة قوية من أجل التعافي من المرض، الذي اكتشفه في يوليو عام 2017.

ويحسب لإدارة إستاد “أولد ترافورد” أنها وافقت على منح موافقة لجماهير الفريق المنافس، من أجل رفع لافتتهم الإنسانية الموجهة إلى أكيمي أثناء المباراة.

كان أكيمي، البالغ من العمر 27 عاما، قال عندما أعلن قرار اعتزاله إن النادي يسانده في محنته بطريقة رائعة، هم قاموا بأشياء ليسوا ملزمين بها.

وأضاف: النادي لم يكتف فقط باستمرار عقدي مع النادي وكأني أواصل مسيرتي الكروية، بل قاموا بتعديله راتبي بعد صعود الفريق إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

الأكثر قراءة