الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلنر يحكي قصة كراهية اللون الأحمر قبل الانضمام إلى ليفربول

عمرو محيي الدين

00:15 21/09/2018

قال جيمس ميلنر، قائد ليفربول الإنجليزي، إنه تربى على كراهية مانشستر يونايتد عن طريق والده، الذي كان مشجعا لفريق ليدز يونايتد.

وأضاف ميلنر في تصريحات خلال حواره مع مجلة “فور فور تو”: لم أظهر أبدا بملابس حمراء في طفولتي، لأنه لون يرمز إلى مانشستر يونايتد، وقتها كان هناك ندية بين ليدز فريق والدي المفضل وبين اليونايتد.

وتابع: أول مرة أرتدي فيها اللون الأحمر كان مع قميص منتخب إنجلترا، أظن ذلك أن تمثيلي لمنتخب بلاده سبب كسر مقاطعة اللون الأحمر.

وعندما انضم ميلنر إلى صفوف ليفربول عام 2015، كان عليه أن يظهر بالقميص الأحمر، ووقتها قال له والده: هذه ستكون المرة الأولى التي سأكون سعيدا فيها عندما أراك بالقميص الأحمر باستمرار.

وبدأ ميلنر في صفوف نادي مدينته ليدز، ولعب لأندية نيوكاسل، أستون فيلا، مانشستر سيتي، وحاليًا ليفربول، وهو يحمل شارة القيادة للفريق.

كان ليفربول حقق الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2) في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع تشيلسي برصيد 15 نقطة بعد 5 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة