الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور… ميندي يحقق حلم اثنين من مشجعي مانشستر سيتي

عمرو محيي الدين

13:18 18/09/2018

غاب المدافع الفرنسي بنجامين ميندي بسبب الإصابة في الركبة، عن مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، لكنه كان حاضرا في المدرجات محققا هدفا في قلوب اثنين من مشجعي الفريق حامل لقب البريميرليج في موسمه السابق.

أثناء دخول ميندي إلى إستاد “الاتحاد” لحضور المباراة في مقاعد المتفرجين، وجد مشجعا لمانشستر سيتي يطلب منه الأذن للحصول على صورة تذكارية لابنه الصغير.

لكن ميندي كانت له فكرة أفضل من التقاط الصورة مع الطفل فقط، حيث قام بدعوة الأب والابن للجلوس بجواره في المدرجات لمتابعة المباراة من مكان مميز في إستاد الاتحاد.

كانت دعوة غير متوقعة من ميندي إلى الأب والابن صاحب الـ3 سنوات، حيث عاش المشجعان يوما سعيدا للغاية بعد أن أصبحا ضيوف شر في عقر دار مانشستر سيتي، الذي فاز بنتيجة (3-0).

قال الأب: كنت وابني نسير في طريقنا إلى مقاعدنا في المدرجات، ووجدت بنجامين ميندي يسير بجوارنا، لذا طلبت منه صورة مع ابني لأنهما يحملان نفس الأسم، وبعدها سألنا هل نحن اثنين فقط؟، ودعانا لمرافقته في مكانه بالمدرجات، وجلسنا معه بين الشوطين لتناول وجبة سريعة ومشروب، كانت الأجواء ودية جدا معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

الأكثر قراءة