الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو ينقذ أسهم يوفنتوس في بورصة إيطاليا

عمرو محيي الدين

11:45 13/09/2018

تراجعت أسهم أغلب الشركات المسجلة في البورصة الإيطالية، إلا أن نادي يوفنتوس استطاع الحفاظ على حالة الارتفاع لتصل إلى نسبة 62% مع نهاية شهر أغسطس الماضي.

ذكرت وسائل الإعلام في إيطاليا أن مؤشر الشركات الإيطالية الرئيسية واصل الانخفاض، وهذا الحال مستمر في الأسابيع الأخيرة ليصل إلى (-6.2%) محليا ودوليا.

لكن يوفنتوس المنتعش خاصة في الأسابيع الأخيرة، بفضل صفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق، سار على عكس الاتجاه لتصعد أسهمه.

وصل سعر السهم في يوفنتوس 1.47 يورو، مع انضمام رونالدو للفريق، وهذا يفوق الرقم القياسي للسهم في فترات سابقة 1.32 يورو، مع العلم بأن هذا الرقم لم يحدثإلى في يناير 2002.

قال خبراء في سوق الأسهم الإيطالية أن حركة البورصة في إيطاليا لا يمكن التوقع بها، لكن يوفنتوس ثابت مستقر، رغم عدم نجاح رونالدو في تسجيل أي هدف خلال المباريات الثلاثة الأولى من بطولة الدوري.

كان رونالدو غادر صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية بعد مسيرة استمرت 9 سنوات، ليبدأ مهمة جديدة مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة