الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماندوزكيتش ونجوم كرواتيا يكرمون أشهر مصور في كأس العالم

عمرو محيي الدين

14:39 06/09/2018

هل تذكرون المصور الذي تعرض للدهس بعد أن سقط عليه لاعبو كرواتيا، أثناء احتفالهم بالهدف الثاني في شباك إنجلترا، خلال مواجهة نصف نهائي كأس العالم 2018.

المصور المكسيكي يوري كورتيز، تلقى تكريما من لاعبي منتخب كرواتيا وحصل على قميص اللاعب ماريو ماندزوكيتش، نجم يوفنتوس الإيطالي، وعليه توقيعه التذكاري ورسالة شكر واعتذار أيضا على الموقف غير المقصود.

نشر كورتيز المصور في وكالة الأنباء الفرنسية، العديد من الصور على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أثناء تكريمه وحصوله على القميص التذكاري، وكان سعيدا على التقدير وعبارات الشكر التي تلقاها من المسؤولين طوال تلك الفترة، خاصة أنه ظل يلتقط الصور أثناء سقوط لاعبي كرواتيا عليه، لتكون من أعظم لقطات مونديال 2018.

كانت كرواتيا خسرت نهائي كأس العالم بنتيجة (4-2) أمام فرنسا في مباراة مثيرة، ليكتفي نجوم الفريق الكراوتي بالميدالية الفضية في أفضل إنجاز للمنتخب في تاريخ مشاركته في بطولات المونديال، وفي المقابل حصد الفرنسيون لقبهم الثاني في البطولة بعد 20 عاما على التتويج الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة