الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. بكاء والدة زياش في حفل تتويجه بجائزة الأفضل في هولندا

عمرو محيي الدين

15:10 04/09/2018

احتفل النجم المغربي حكيم زياش، المحترف في صفوف أياكس أمستردام، بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في الدوري الهولندي عن موسم (2017-2018).

وتسلم زياش الجائزة خلفا لمواطنه كريم الأحمدي، الذي سبق في التتويج باللقب كأفضل لاعب في هولندا لموسم (2016-2017).

رافق زياش في حفل تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي، كلا من والدته وشقيقته الصغرى، وكانت الأم محط أنظار الكاميرات عندما صعدت على المنصة بجوار ابنها، وظلت تبكي سعيدة بالإنجاز الذي حققه نجم منتخب المغرب.

وساهم زياش في تأهل ناديه إلى منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن احتل المرتبة الثانية في جدول الدوري المحلي، ليخوض مباريات التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات، وبالفعل صعد الفريق لتلك المرحلة.

أوقعت القرعة أياكس في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا مع فرق آيك أثينا اليوناني، وبايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.

ويتواجد الفريق في المرتبة الثانية بجدول الدوري الهولندي برصيد 10 نقاط، بعد لعب 4 مباريات، متأخرا بنقطتين عن آيندهوفن الأول صاحب الـ12 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة