الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جسد رياضي مذهل لمانشيني في عمر الـ53 عاما

عمرو محيي الدين

19:14 01/09/2018

انتشرت صورا للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قضاء أجازته مع زوجته على أحد الشواطئ في فرنسا، وكان في حالة بدنية رائعة ينافس بها الكثير من الشباب.

يبلغ مانشيني من العمر 53 عاما، لكنه يملك جسد رياضي وعضلات ضخمة، حتى أن منطقة البطن عنده خالة من الدهون، وكأنه يمارس باستمرار التمارين الرياضية بقوة.

يتولى مانشيني تدريب منتخب إيطاليا في الفترة الحالية، وأمامه مهمة وطنية لإعادة الفريق إلى طريقه الصحيح، بعد أن تغيب عن منافسات كأس العالم “روسيا 2018” في إخفاق صادم للجميع.

وبعيدا عن منافسات الأندية في البطولات المحلية، يجد مانشيني الفرصة لقضاء أجازة في الأيام الأخيرة من فصل الصيف في أوروبا، وسافر إلى فرنسا برفقة زوجته سيلفيا فورتيني.

وقد رصدته الكاميرات وهو يسير على الشاطئ مستعرضا عضلاته وجسد الرياضي تحت أشعة الشمس.

وخلال الأيام المقبلة، سوف يعلن مانشيني عن تشكيلة منتخب إيطاليا، لمواجهة بولندا والبرتغال في شهر سبتمبر الجاري ، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية يومي 7 و10 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة