الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يرفع أسهم يوفنتوس بنسبة 50%

عمرو محيي الدين

17:55 24/08/2018

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أسهم نادي يوفنتوس الإيطالي ارتفعت قيمتها بنسبة أكثر من 50 %، بفضل انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية، قادما من ريال مدريد الإسباني.

كانت أسهم يوفنتوس قيمتها في تاريخ 28 يونيو (660 مليون يورو)، عندما كانت هناك شائعات تتحدث عن انضمام رونالدو إلى الفريق، دون وجود أي دلائل حقيقية على أرضه الواقع.

وفي تاريخ 10 يوليو، زادت قيمة الأسهم إلى 905 مليون يورو أي زيادة بقيمة 37%، بعد أن تأكدت رسميا إتمام صفقة انضمام رونالدو إلى يوفنتوس.

الآن، أصبحت قيمة أسهم يوفنتوس 988 مليو يورو، أي زيادة أكثر من 50% عن قيمتها في شهر يونيو الماضي قبل انضمام رونالدو.

انضمام رونالدو إلى يوفنتوس، يساعد الإدارة على جذب مزيد من الرعاة والأموال، وبيع مزيد من البضائع التي تحمل شعار الفريق خاصة القمصان المطبوع عليها اسم النجم البرتغالي.

نادي يوفنتوس الإيطالي جاء في المرتبة الـ11 في قائمة أغنى أندية كرة القدم، وهناك فارق كبير مع فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي وثنائي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

الأكثر قراءة