الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

القبض على حارس توتنهام وسجنه لمدة 7 ساعات

عمرو محيي الدين

17:25 24/08/2018

ألقي بالفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، داخل السجن بتهمة القيادة مخمورا، بعد أن أوقفته الشرطة في الساعة 2:30 صباحا وسط العاصمة لندن.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن لوريس ظل داخل الحبس لمدة 7 ساعات، داخل مركز شرطة تشارنج كروس، قبل أن ينجح المحامي في الإفراج عنه بكفالة مالية، على أن يقف أمام المحكمة الشهر المقبل.

لوريس الذي يحمل شارة قيادة فريق توتنهام ويعد الحارس الأساسي، تم نقله إلى قسم الشرطة بعد إيقاف سيارته والتأكد من قيادته مخمورا.

وتم الحصول على بصمات أصابعه وأيضا عينة من حمضه الننوي “DNA”، ثم دخل إلى الحبس المؤقت لمدة 7 ساعات ، بعدما خرج بكفالة بعد أن تم تويجه تهم رسمية إليه تتعلق بالقيادة الخطرة، وتم تحويل الأمر إلى القضاء، والجلسة ستكون بتاريخ 11 سبتمبر.

هذا الخبر يعتبر غريبا على حارس منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 2018، خاصة أنه مشهور بالهدوء والاحترام والابتعاد عن إثارة المشاكل.

يذكر أن توتنهام يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين (27 أغسطس)، والفريق حقق الفوز على نيوكاسل (2-1)، وفولهام (3-1).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة