الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. لوكاكو يظهر بسيارة جديدة ثمنها 102 ألف جنيه استرليني

عمرو محيي الدين

18:28 14/08/2018

حضر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مقر تدريب ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسيارة جديدة سوداء اللون لفتت الأنظار وكاميرا وسائل الإعلام، التي رصدت وصول لاعبي “الشياطين الحمر” للمران، استعدادا لمواجهة برايتون في الجولة الثانية من الدوري “البريميرليج”.

اشترى لوكاكو مؤخرا سيارة مرسيديس من طراز (AMG-GT Coupe)، التي يصل سعرها في نسختها العادية دون أي مميزات، سعر 102 ألف جنيه استرليني، وهذا الرقم يعادل راتب الهداف البلجيكي مع مانشستر يونايتد في 4 أيام فقط، حيث يصل راتب الأسبوعي إلى مبلغ 200 ألف جنيه استرليني.

لم يشارك لوكاكو كلاعب أساسي في مباراة مانشستر يونايتد الأولى بالدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي، التي شهدت انتصار فريقه بنتيجة (2-1) على ملعب “أولد ترافورد”.

شارك لوكاكو في الشوط الثاني مع الدقيقة 67 ، بعد أن نزل بدلا من زميله ماركوس راشوفود.

يتساوى اليونايتد في عدد النقاط مع ليفرول وتشيلسي وواتفورد ومانشستر سيتي وكريستال بالاس وبورنموث وتوتنهام، بعد أن حققوا الفوز في الجولة الأولى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة