الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. تشامبرلين وصديقته يعودان من رحلتهما الرومانسية

عمرو محيي الدين

11:00 12/08/2018

يعاني اللاعب الإنجليزي أليكس أوكسليد-تشامبرلين من الإصابة، لذا هو غير قادر على المشاركة في مباريات ناديه ليفربول مع بداية الموسم، وبنسبة كبيرة قد يتواصل غيابه لفترة طويلة، ولهذا السبب فالفرصة دائما متاحة أمامه للسفر وقضاء أجازة مع صديقته المغنية بيري إيدوارد عضوة فرقة ليتل ميكس.

يعاني تشامبرلين من الإصابة فى أربطة الركبة منذ شهر إبريل الماضى، بعد أن تعرض لاحتكاك قوي في مباراة فريقه ليفربول أمام روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وإلى الآن مازال في مرحلة العلاج.

ذكرت أخر أخبار ليفربول بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن تشامبرلين عاد من السفر مع صديقته بيري إيدوارد، قادما من جزيرة ميكونوس اليونانية.

ويأمل مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، في استعادة لاعبه البالغ من العمر 24 عاما، بحلول شهر فبراير المقبل مما يعني غيابه عن ثلثي الموسم وهو أحد ركائز الفريق التي يعتمد عليه المدرب الألماني.

جدير بالذكر أن تشامبرلين جاء إلى ليفربول الموسم الماضي قادماً من نادي آرسنال في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 35 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة