الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. أجازة قصيرة لميندي بعد التتويج بالدرع الخيرية

عمرو محيي الدين

13:27 09/08/2018

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية تواجد النجم الفرنسي بنجامين ميندي، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، على شاطئ سان تروبيه في فرنسا، بعد أن حصل على أجازة قصيرة، بعد تتويج فريقه بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب تشيلسي.

ويعيش ميندي فترة مليئة بالبطولات على مستوى ناديه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي والدرع الخيرية، وعلى صعيد المنافسات الدولية بعد تتويج منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم 2018.

هذه الأجازة القصيرة تعتبر الفرصة الأخيرة لميندي للاستمتاع بالسباحة في البحر والجلوس على الشاطئ، قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي يوم الجمعة 10 أغسطس.

ويبدأ السيتي حملة الدفاع عن لقبه في “البريميرليج” بمواجهة آرسنال يوم الأحد، في مباراة سيكون من المهم جدا تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

صفقة جديدة

 أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم الخميس عن تعاقده بشكل رسمي مع الموهبة الشابة دانييل أرزاني لاعب فريق ميلبورن الأسترالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت الشاب دانييل أرزاني صاحب الـ 19 عامًا فقط أنظار الجميع، عندما شارك مع منتخب بلاده أستراليا في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية.

وشارك صاحب الأصول الإيرانية دانييل أرزاني مع منتخب أستراليا في الثلاث مباريات التي خاضها مع منتخب بلاده في كأس العالم.

ونشرت صفحة نادي مانشستر سيتي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبر التعاقد مع الشاب الأسترالي دانييل أرزاني بشكل رسمي لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع أحقية شرائه بعد ذلك، بدون الكشف عن قيمة الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة