الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العقوبة النهائية ضد رونالدو في قضية الهروب من الضرائب

عمرو محيي الدين

14:56 27/07/2018

أعلن المدعي العام الإسباني عن العقوبة النهائية المفروضة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد السابق، في القضية المتعلقة بالتهرب من دفع الضرائب عن نشاطه الإعلاني.

قال المسؤول القضائي في تصريحات إعلامية: رونالدو سيعاقب بدفع غرامة قيمتها 3.7 مليون دولار، مع الحبس 24 شهرا.

لكن رونالدو لن يقضي يوما واحدا في السجن، بعد تسوية مع سلطات الضرائب الاسبانية بشأن قضية تهرب ضريبي، ولأن القانون الإسباني ينص على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها.

وواجه رونالدو، البالغ عمره 33 عاماـ، اتهامات بالتهرب من دفع ضرائب قيمتها 5.7 مليون يورو ونفى هداف ريال مدريد السابق هذه الاتهامات، قبل أن يتراجع عن موقفه.

ويتعين على رونالدو دفع الغرامة 3.2 مليون يورو، بجانب الضرائب (5.7 مليون)، إضافة إلى مليون يورو فائدة مستحقة و250 يورو عن كل يوم في عقوبة السجن 48 شهرا.

سيكون هذا المبلغ جزءا على الأرجح من الغرامات التي سيدفعها رونالدو بسبب القضية، ومن المتوقع أن تصل إلى 19 مليون يورو كقيمة إجمالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

الأكثر قراءة