الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. بوجبا يهدي كأس العالم إلى والده الراحل

عمرو محيي الدين

11:55 17/07/2018

وفاة والد بول بوجبا بتاريخ 12 مايو 2017 كانت من أتعس اللحظات على نجم منتخب فرنسا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة أنه مرتبط بشكل قوي بوالده ووالدته التي مازالت تسانده في جميع المباريات الهامة داخل الملعب.

لكن بوجبا قرر أن يحول لحظات الحزن إلى طاقة وحماس داخل الملعب مع ناديه ومنتخب بلاده، ورغم تعرضه للكثير من الانتقادات لم يتراجع أبدا ولم يتخلى عن حلمه الأكبر، الفوز بكأس العالم 2018.

بوجبا في نهائي المونديال أمام كرواتيا لعب بواقي الساقين مطبوع عليه صورة والده الراحل وكتب بجوار الصورة دعاء: “اللهم أجعلنى خيراً مما يظنون وأغفر لى ما لا يعلمون ولا تؤاخذنى بما يقولون فإنك تعلم وهم لايعلمون”.

بوجبا وسط احتفالات فرنسا في الملعب ووسط احتفالات عائلته تنحى جانبا وأخذ الكأس وقام بتصويره بجوار صورة والده.. ليهدي له اللقب التاريخي.

كانت فرنسا توجت بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها بعد مرور 20 عاما على التتويج الأول، والفضل يعود إلى الفوز على كرواتيا في النهائي بنتيجة (4-2)، سجل بوجبا الهدف الثالث للفريق من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ليكتفي الحارس بالمشاهدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

الأكثر قراءة