الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدب بويان يختار الفائز في نهائي كأس العالم !

عمرو محيي الدين

16:41 15/07/2018

رصدت الكاميرات لحظات اختيار الدب الروسي بويان، الفريق الفائز في مباراة نهائي كأس العالم 2018، بين فرنسا وكرواتيا يوم الأحد، ليكون ختام مونديال شهد العديد من المفاجآت طوال الأدوار السابقة.

داخل حديقة الحيوان في سبيريا، توقع بويان أن تفوز كرواتيا على فرنسا في نهائي كأس العالم، لتحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخها.

وجاء الاختيار بعد أن تم وضع نصفي بطيخة في حظيرة بويان في حديقة حيوان رويف روتشي في مدينة كراسنويارسك في سيبيريا.

وتم وضع علمي فرنسا وكرواتيا على كل نصف من البطيخة، ومشى بويان، وهو دب بني ذكر صغير من سيبيريا، بهدوء باتجاه شطري البطيخة.

وتنشق للحظات الشطر الذي يحمل علم فرنسا قبل أن يتجه للشطر الكرواتي من البطيخة، وتقدم بعد ذلك ليجلس بجواره ثم التهمه في نهم.

وبويان واحد من عدة حيوانات في روسيا الدولة المضيفة توقعت نتائج مباريات كأس العالم، لكن التوقعات لم تكن دائما دقيقة. وسيكون فوز كرواتيا بمثابة مفاجأة ضخمة إذ تعد فرنسا المرشحة الأقوى للفوز بكأس العالم للمرة الثانية، بعد أن توجت سابقا في نسخة عام 1998.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

الأكثر قراءة