الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. حلاق روسي يبتكر قصة جديدة بروح كأس العالم

عمرو محيي الدين

12:23 10/07/2018

نشر مصفف الشعر الروسي جورجي كوت، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء قيامه بتزيين شعر إحدى الفتيات بقصة غير تقليدية، تماشيا مع روح منافسات كأس العالم 2018.

قام جورجي بتلك القصة مع مباراة كرواتيا أمام روسيا في ربع نهائي كأس العالم، التي انتهت بتأهل الكروات إلى المربع الذهبية بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة (2-2).

وضع جورجي كرة قدم على رأس الفتاة، وصبغ خصلتها الأمامية بألوان العلم الروسي، الأزرق والأحمر.

وكتب في تعليقه على الفيديو: صباح الخير، اليوم روسيا ستلعب في سوتشي! من يؤمن بالانتصار؟ ومن يساند المنتخب الروسي؟ روسيا كبيرة لذا دعونا نكتب تعليقات لدعم منتخبنا اليوم.. أعددت مفاجأة غير متوقعة للعالم بأسره! هل أنتم مهتمون؟ انتظروني الليلة.

يذكر أن بلجيكا تلاعب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء، وتلاقي كرواتيا إنجلترا الأربعاء، على بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية المقررة يوم الأحد 15 يوليو، في ختام منافسات شهدت العديد من المفاجآت على مدار الجولات السابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة