الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل الإعلان الرسمي.. تعرف على سعر بيع قميص مانشستر يونايتد

عمرو محيي الدين

16:36 08/07/2018

لم يعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تصميم القميص الأساسي لمنافسات الموسم المقبل (2018-2019)، لكن تم تسريب صورا للشكل الجديد دون وجود أي إعلان رسميز

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا لقميص مانشستر يونايتد الأساسي، معروض للبيع داخل أحد المتاجر الرياضية غير تابعة للنادي أو الشركة المنتجة، مع سعره مدون عليه 64.95 جنيه استرليني.

وحافظ مانشستر يونايتد على تصميم قميصه خلال المواسم الماضية، لكنه اعتمد رقبة على شكل حرف V، وسيكون لون الشورت أسود اللون وليس أبيض.

اعترضت الجماهير على الشكل الجديد للقميص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب لون الشورت، وأيضا بسبب الخطوط السوداء الكثيرة على القميص، الذي صار قريبا من تصميم نادي واتفورد مع اختلاف الألوان فقط.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن الزي الثالث للموسم المقبل بشكل رسمي ولاقى استحسان جماهيري كبير عكس هذا القميص الذي وجد الكثير من التزمت والغضب لشكله غير المعتاد على جماهير النادي.

ووفقاً لموقع صن سبورت الذي نقل بعض التصريحات قال أحد المشجعين :”هذا القميص قبيح للغاية.

وقال آخر: قميص مانشستر يونايتد يجب أن يكون لونه أحمر بالكامل، هذه الخطوط السوداء تجعل شكله قميئاً جداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

الأكثر قراءة