الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. صديقة ديلي آلي تخطف الكاميرات في كأس العالم

عمرو محيي الدين

14:14 05/07/2018

يعيش منتخب إنجلترا حالة من الانتعاشة الكروية بعد أن كسر الفريق نحسه مع ركلات الترجيح، ونجح في الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2018، بالفوز على كولومبيا بنتيجة (4-3) بتلك الضربات، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (1-1).

لكن هناك اهتمام أيضا بمدرجات الجماهير الإنجليزي، بعد أن بدأت عائلات اللاعبين وصديقاتهم في التوافد إلى روسيا لمساندة الفريق، منذ أن صعد للدور الثاني في كأس العالم.

ورغم حالة المخاوف الأمنية التي جعلت اللاعبون يطلبون من عائلاتهم عدم السفر إلى روسيا، إلا أن القلق تراجع بعد الشعور بالأمن طوال الأيام السابقة حتى الآن، وأيضا نجاح الفريق في الوصول إلى دور الـ8.

خطفت صديقة نجم توتنهام هوتسبير، ديلي آلي، الكاميرات طوال فترة تواجدها في المدرجات أثناء مباراة كولومبيا في ثمن النهائي.

“روبي ماي” هي فنانة ونجمة استعراضات مشهورة في إنجلترا، نقلت إقامتها حاليا في روسيا لتكون بجوار صديقها، حيث مسموح لها باللقاء معه في فترة الاستراحة والاستجمام لنجوم إنجلترا بعد كل مباراة، وهذا ما حدث عقب تخطي كولومبيا.

تلعب إنجلترا أمام السويد يوم السبت المقبل في ربع النهائي، وستكون مواجهة صعبة للعبور إلى نصف النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة