الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. بيكهام وفيكتوريا يحتفلان بعيد زواجهما الـ19

عمرو محيي الدين

13:50 05/07/2018

رصدت الكاميرات تواجد النجم الإنجليزي دافيد بيكهام زوجته فيكتوريا داخل أحد الحدائق العامة في العاصمة لندن، للاحتفال بذكرى مرور 19 عاما على حفل زفافهما.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن قصة الحب بين بيكهام وفيكتوريا، التي كانت مطربة شهيرة قبل أن تتحول لمجال الأعمال والأزياء، بدأت عام 1997، ثم تحولت العلاقة إلى زواجه بعدها بعامين.

لدى بيكهام وفيكتوريا ا لآن 4 ابناء، بروكلين (19عاما)، ورميو (15)، وكروز (12)، وهاربر (6)، ورغم حالة الاستقرار التي يعيشها بيكهام في زواجه وعائلته، لكن مؤخرا ظهرت شائعات تتحدث عن وجود خلافات مع الزوجة ووجود نية للطلاق.

وتكبر فيكتوريا في العمر بعام عن بيكهام، فهي مواليد 17 أبريل عام 1974، بينما ولد نجم مانشستر يونايتد السابق في 2 مايو 1975.

وقد نشر الزوجان أيضا على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورا لهما أثناء تناول الطعام بأحد المطاعم، وكتب تعليقا: ذكرى سنوية سعيدة لأروع زوجة وأم.. أحبك.

وظهر في الصورة أن بيكهام أهدى زوجته زجاجة من مشروبهما المفضل يصل سعرها إلى 700 جنيه استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة