الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. حلاق يعدل قصة راموس بطريقة طريفة!

عمرو محيي الدين

15:33 03/07/2018

تفاعل أحد متابعي كرة القدم بطريقة طريفة مع نتيجة خسارة إسبانيا أمام روسيا بركلات الترجيح في ثمن نهائي كأس العالم 2018، وقرر أن يستغل مهنته في الحلاقة لتعديل قصة سيرجو راموس الغريبة.

كان منتخب إسبانيا تعادل بنتيجة (1-1) في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين، لتحمل ركلات الترجيح مفاجأة لبطل نسخة 2010، بالخسارة ووداع المسابقة في سيناريو قاسي.

قام الحلاق بالإمساك بالماكينة الكهربائية والمشط، واستغل ظهور راموس في لقاء تلفزيوني بعد الخسارة، وعمل كأنه يعدل من قصة شعر مدافع إسبانيا.

كانت صحف إسبانيا شنت هجوما لاذعا على الطريقة التي لعب بها منتخب البلاد، بعد الخروج الصادم من كأس العالم صاحبة الضيافة وأقل المنتخبات تصنيفا في البطولة.

وكتبت صحيفة ماركا في صدر صفحتها الأولى “العودة بخفي حنين” عقب خسارة إسبانيا بركلات الترجيح، وأخفقت إسبانيا في الفوز على أصحاب الأرض رغم 1107 تمريرة خلال المباراة.

وكتبت صحيفة اس عن الهزيمة “نهاية جيل”، مشيرة إلى اعتزال لاعب الوسط المخضرم أندريس انيستا اللعب الدولي مع توقعات أن يحذو جيرار بيكيه حذوه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة