الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة يابانية داخل غرفة الملابس بعد وداع المونديال

عمرو محيي الدين

13:35 03/07/2018

ترك لاعبو اليابان بصمتهم الأخيرة في كأس العالم 2018، بعد أن خسروا في مباراة درامية أمام بلجيكا بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات ثمن نهائي البطولة.

كانت اليابان متقدمة بالنتيجة (2-0) مع بداية الشوط الثاني، لكن الفريق البلجيكي تماسك خلى الدقائق التالية وسجل 3 أهداف قبل صافرة النهاية، دون الحاجة إلى اللجوء لشوطين إضافيين.

ووسط تلك الأجواء المحبطة، لم يتخل لاعبو اليابان عن المبادئ التي تربوا عليها في بلدهم، وحرصوا على تنظيم غرفة الملابس الخاصة بهم في الإستاد، بعد الانتهاء من الاستحمام وارتداء ملابسهم، استعدادا للرحيل إلى فندق الإقامة، قبل مغادرة روسيا والعودة إلى وطنهم.

ولم يتوقف الأمر عن تنظيف الغرفة، بل حرصوا على ترك رسالة باسم دولة اليابان إلى روسيا، في ورقة صغيرة تم وضعها على طاولة وسط الغرفة، وكتبوا فيها “شكرا لكم”.

وكانت اليابان قريبة من التأهل لأول مرة إلى دور الثمانية بعد التقدم (2-0) في بداية الشوط الثاني، لكن بلجيكا انتفضت وفازت 3-2 بفضل هدف في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة