الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. رونالدو وسواريز على أطباق البيتزا

عمرو محيي الدين

17:08 30/06/2018

استغل مطعم للبيتزا في مدينة سان بطرسبورج الروسية أجواء مباراة البرتغال وأوروجواي في ثمن نهائي كأس العالم 2018، من أجل زيادة مبيعاته في تلك الفترة.

قام المطعم بإعداد العديد من أطباق البيتزا الخاصة، مطبوع عليها صورتي النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأوروجوياني لويس سواريز، ويتم تقديمها بناء على اختيارات الزبائن.

وهناك أعداد كبيرة من جماهير البرتغال وأوروجواي في روسيا بسبب كأس العالم، وفريق واحد بينهما عليه الفوز للصعود إلى منافسات ربع النهائي من كأس العالم 2018.

يعد رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، النجم الأشهر في صفوف البرتغال خاصة أنه صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وعلى الجانب الآخر هناك سواريز هداف برشلونة.

الفائز بين البرتغال وأوروجواي، سوف يواجه المنتصر بين فرنسا والأرجنتين، ضمن منافسات ربع النهائي، وهذا يعني وجود احتمالات كبيرة لرؤية مواجهة بين رونالدو وميسي في كأس العالم.

تأهل البرتغال بصفتها ثاني المجموعة الثانية خلف إسبانيا، وصعدت أوروجواي بعد صدارة مجموعتها الأولى بـ9 نقاط وثلاث انتصارات، ودون اهتزاز شباكها بأي هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة