الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشجع مكسيكي يحقق حلم زوجته وأطفاله بعد وفاتهم في حادث

عمرو محيي الدين

02:25 28/06/2018

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بقصة مشجع مكسيكي سافر إلى روسيا لحضور منافسات كأس العالم 2018، ولفت الأنظار إليه بسبب تحركه الدائم بـ4 بطاقات مشجعين تخص عائلته، رغم أنه سافر وحيدا بدونهم.

في لقاء صحفي مع المشجع المكسيكي جيلبيرتو مارتينيز، قال مجيبا عن سر البطاقات الأربعة: تخص أفراد أسرتي زوجتي وابنائي ميا ودييجو، لم يحضروا معي إلى روسيا لأنهم فارقوا الحياة بسبب حادث في الولايات المتحدة الأمريكية.

كانت الزوجة الأرجنتينية برفقة طفليها، انتهوا من استخراج كافة الأوراق المطلوبة للسفر إلى روسيا وحضور كأس العالم، وسافروا لقضاء أجازة في ميامي، وهناك لقوا حتفهم في حادث سياراة يقودها شاب.

عندما جاء موعد السفر، قرر المشجع المكسيكي القيام بالخطة وحضور كأس العالم 2018 وتحقيق حلم أسرته رغم وفاتهم، قائلا: سافرت وأتحرك دائما بالهويات الأربعة الخاص بي وعائلتي، وكتبت أسمائهم على قميصي.

وصلت قصة المشجع إلى لاعبي منتخب المكسيك، وحرص الحارس أوتشوا على توجيه رسالة له، قائلا: ابنك سيكون ملاكي في السماء ليساعدني، وكل فوز نحققه من أجل عائلتك.

وتلقى المشجع دعوة من منتخب بلاده لحضور التدريب والتقاط الصور مع اللاعبين، واهتمت الكاميرات برصد زيارته وقصة المؤثرة.

المكسيك تأهلت إلى الدور الثاني في كأس العالم 2018، بعد أن احتلت وصافة المجموعة السادسة خلف السويد، لتواجه البرازيل في دور الـ16.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

الأكثر قراءة