الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصرف إنساني لنجوم الدنمارك لمساعدة زميلهم كنوسن

عمرو محيي الدين

12:45 21/06/2018

أقدم لاعب الدنمارك على تصرف لطيف مع زميلهم في الفريق، المدافع يوناس كنوسن، الذي تلقى خبرا بشأن إنجاب زوجته طفلة أثناء تواجده في روسيا، للمشاركة في منافسات كأس العالم 2018.

تعاون لاعبو الفريق لتجميع المقابل المالي المطلوب، لاستئجار طائرة خاصة تقل زميلهم كنوسن إلى البلاد لرؤية مولودته الجديدة بعد وقت قصير من الفوز على بيرو بنتيجة (1-صفر)، في أول مباراة للمنتخب بنهائيات كأس العالم.

ووضعت تريني زوجة كنوسن طفلة قبل موعد الولادة بعدة أسابيع، وذلك عقب وصول الفريق إلى روسيا، وفي بادرة على وحدة لاعبي المنتخب، قرر أعضاء الفريق دفع تكلفة الطائرة التي تقله لبلاده يوم السبت الماضي.

وقال حارس المرمى كاسبر شمايكل: أعتقد أنه ينبغي تذكر أننا بشر بجانب أننا لاعبو كرة قدم، لأنني أب لا استطيع تخيل مدى صعوبة أن تصل ليوناس هذه الرسالة دون ان يتمكن من السفر.

وكانت الزيارة خاطفة، وعاد كنوسن لمعسكر المنتخب يوم الاثنين، لينضم للاستعدادات الفريق لمباراة استراليا المقررة غدا الخميس في سمارا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة