الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصرف إنساني لرونالدو في معسكر البرتغال

عمرو محيي الدين

16:22 06/06/2018

لم يتأخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تلبية طلب طفلين يعانيان من المرض، أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018.

التقى رونالدو مع طفلين مريضين بعد انتهاء التدريب، الذي يسبق المباراة الودية أمام الجزائر، المقررة يوم الخميس في العاصمة البرتغالية لشبونة.

نشرت صفحة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم صورا من المقابلة مع كتابة بيان: الطفلان جواو وفرانسيسكا زارا مدينة “سيوداد ديل فوتبول دى أويراس، وتواجدا داخل معسكر منتخب البرتغال لمقابلة نجمهما المفضل رونالدو.

وتابع البيان: اللقاء بين قائد المنتخب الوطنى كريستيانو رونالدو والطفلين جاء بعد تدريب البرتغال، فى لحظات غلب عليها العاطفة والسعادة.

كان رونالدو انضم إلى معسكر البرتغال بعد نهاية أجازته القصيرة، التي حصل عليها بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وتلعب البرتغال في المجموعة الثانية ضمن منافسات كأس العالم 2018، مع إسبانيا والمغرب وإيران، لتكون المهمة صعبة على أبطال أوروبا للصعود إلى الدور التالي في المونديال.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة