الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني وكولين.. 10 سنوات زواج دون احتفالات!

عمرو محيي الدين

13:08 08/05/2018

كشفت كولين زوجة النجم الإنجليزي واين روني، قائد مانشستر يونايتد السابق ولاعب إيفرتون الحالي، عن وجود خطة لإقامة احتفالية بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجهما.

قالت كولين في تصريحات لمجلة OK: في السنوات التسعة الماضية لم اجتمع أبدا مع روني في يوم عيد زواجنا، بسبب ارتبابطه بالمباريات، وبالنسبة لي كنت انشغل بأعمال خاصة، لكن هذا العام سيكون الوضع مختلف، هناك حفل بمناسبة 10 سنوات في شهر يونيو المقبل.

كانت كولين نجحت في تخطي صدمة عاطفية قوية في عام 2017، بعد أن علمت بخيانة روني لها مع سيدة أخرى تعرف عليها في ملهى ليلي، لكن روني اعتذر لها وعاد إلى صوابه، وهي حافظت على أسرتها.

لدى روني وكولين 4 أطفال ذكور وهم كاي وكلاي وكيت وكاس، ولا تنوي الزوجة إنجاب مزيد من الأطفال مستقبلا.

كان روني رحل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية، ليعود إلى فريقه السابق إيفرتون، لينهي مسيرته مع الشياطين الحمر بعد 13 موسما، شهد تسجيله 253 هدفا في 559 مباراة خلال جميع البطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..

أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد

الأكثر قراءة