الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. جماهير أرسنال تثور ضد ناديها بسبب فابريجاس

حاتم ظاظا

15:56 25/04/2015

قامت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي، بمهاجمة إدارة ناديها، بعد إبقائها على صورة فابريجاس، لاعب فريق تشيلسي في ملعب الإمارات.

وطالبت الجماهير من المسؤولين في نادي أرسنال الإنجليزي، بالإسراع في إزالة صورة الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب منافسهم فريق تشيلسي، من ملعب النادي.

وتتواجد صورة  لفابريجاس أمام ملعب الإمارات، وقام النادي بوضعها عندما كان اللاعب يلعب في صفوفهم، قبل مغادرته لفريق برشلونة عام 2009.

وانتقل اللاعب الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي تشليسي، قادماً من النادي الكتالوني، ورفض آرسين فينجر مدرب فريق المدفعجية التعاقد مع اللاعب مرة أخرى، وليقوم جاره البلوز بالتعاقد معه.

ويأتي طلب جماهير أرسنال بإزالة صورة اللاعب قبل يوم من لقاء فريقهم مع تشيلسي على ملعب الإمارات في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة