الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ويكيبيديا تسخر من حارس بايرن ميونخ !

عمرو محيي الدين

13:04 02/05/2018

يتحمل الحارس الألماني زفن أولرايش جانب كبير من المسؤولية في خروج بايرن ميونخ من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بسبب الخطأ القاتل في التعامل مع الكرة مع بداية الشوط الثاني، الذي انتهى بهدف هام لريال مدريد الإسباني في ملعبه “سانتياجو بيرنابيو”.

تعثر أولرايش عندما حاول تسديد الكرة العائدة إليه من زميله، هو لم ينجح في إيقافها أو إبعادها عن منطقة الجزاء، ومرت من تحت قدميه، لتصل بسهولة إلى الفرنسي كريم بنزيمة، الذي سجله هدفه الثاني في اللقاء خلال الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

كنوع من السخرية منه، تم تعديل بيانات الحارس أولرايش على موقع الموسوعة “ويكيبيديا”، حيث تم وصفه بأول لاعب كرة قدم يشارك في دوري أبطا أوروبا بدون قدمين أو يدين، وغير معروف كيف أصبح لاعبا محترفا.

كان بايرن ميونخ الأكثر ضغطا وخطورة على مرمى ريال مدريد، حيث تقدم في البداية ثم تعادل الريال، لكن خطأ الحارس أولرايش أربك حسابات الفريق البافاري، الذي لم ينجح في العبور للنهائي، لأن تسجيله لهدف التعادل (2-2) لم يكن كافيا، نظرا لخسارته في الذهاب (2-1).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة