الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاكا وصديقته يخطفان الأنظار في سور الصين العظيم

عمرو محيي الدين

16:35 29/04/2018

نشر النجم البرازيلي ريكاردو كاكا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورا له مع صديقته كارولين دياز أثناء تواجدها في رحلة سياحية إلى سور الصين العظيم.

ويستغل كاكا حياة ما بعد الاعتزال للاستمتاع بالسفر حول العالم وزيارة مناطق لم يشاهدها من قبل، خاصة عندما كان لاعبا محترفا وغير قادر على الانتقال بعيدا عن تدريب الفرق التي مثلها.

كارولين دياز، هي عارضة برازيلية ارتبط بها كاكا، بعد أن انفصل عن زوجته السابقة عام 2016.

كاكا انفصل رسميا عن زوجته كارولين سليسو، بعد أن أنجب منها طفلين، لتدخل طليقته في علاقة جديدة مع ممثل برازيلي إدواردو سكاربا.

وجاء الطلاق بين كاكا وزوجته بسبب كثرة المشاكل، ورغم أنهما أعلن الصلح مع بداية عام 2016، لكن العلاقة ساءت مجددا لتكون النهاية هي الانفصال.

كانت هناك تقارير تتحدث عن عودة كاكا إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي بعد أن أعلن الاعتزال، ليتولى منصبا في الجهاز الفني الحالي بقيادة زميله القديم جينارو جاتوزو، لكن لم يحدث أي جديد على أرض الواقع.

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة